slideالرياضية

الاولمبي يلاقي نظيره القطري وديا اليوم.. والسوري الخميس المقبل

الاولى نيوز / بغداد

بخوض منتخبنا الأولمبي بكرة القدم في الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، امام نظيره القطري أولى مبارياته في معسكره المقام في العاصمة القطرية الدوحة تحضيرا للمشاركة في تصفيات المجموعة الثالثة للبطولة الآسيوية للمنتخبات الأولمبية التي ستضيفها العاصمة الإيرانية طهران في العشرين من الشهر الجاري .

وقال المدير الفني للمنتخب عبد الغني شهد في بيان تلقته الاولى نيوز ان الفريق سيخوض مباراة ثانية في معسكر الدوحة قبل شد الرحال الى طهران ستكون امام المنتخب السوري، الذي يعسكر ايضا في الدوحة حيث ستقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق للرابع عشر من الشهر الجاري .

وأضاف شهد، ان مدرب حراس مرمى المنتخب عبد الكريم ناعم واللاعبين احمد عبد الرزاق وحسين مهدي سيلتحقون بوفد المنتخب بعد تصحيح التأشيرات التي تحصلوا عليها في المرة الاولى وورد فيها اخطاء غير مقصودة.

وأشار الى ان اللاعب مصطفى علي سيلتحق بصفوف الفريق من اجل عرضه على الأطباء المختصين في مستشفى اسبيتار لمعرفة مدى إصابته واتخاذ القرار فيما بعد بشأن بقائه من عدمه.

وتابع شهد ان اللاعبين اريان ابراهيم ورياد رائد التحقا بصفوف الفريق وبإشرا تدريباتهما مع الفريق ، مبينا ان الفريق لم يكتمل عدده الى الان بانتظار التحاق لاعبي الزوراء والنفط نجم شوان  ومصطفى محمد ووكاع رمضان .

يشار الى ان منتخبنا الأولمبي سيلاقي نظيره اليمني في أولى مباريات المجموعة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري على ان يلاقي نظيره التركمانستاني في الرابع والعشرين منه ويختتم مبارياته بمواجهة نظيره الإيراني في السادس والعشرين من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى