الرياضية

البحث عن قطعة ارض لبناء مقر أتحاد كرة القدم العراقي الجديد

بحث أتحاد العراق لكرة القدم، مع امينة بغداد ذكرى علوش، خطوات إيجاد ارض جديدة لبناء مقره الجديد.

وذكر بيان عن الاتحاد، تلقى الاتحاد نسخة منه، أن “رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، اياد بنيان، التقى امين العاصمة ذكرى علوش في مقرها، للتباحث بشأن تخصيص قطعة الارض لبناء المقر الجديد للاتحاد من المنحة المالية للفيفا، وحضر اللقاء الامين العام للاتحاد محمد فرحان”.

وقال بنيان، وفقاً للبيان، ان “علوش ابدت الموافقة و التعاون التام لإيجاد الارض المناسبة التي يشيد عليها مقر الاتحاد والمركز التخصصي الذي يشمل ملاعب عدة وقاعات، وتحويل ملكيتها الى اتحاد الكرة، تقديرا للجهود الكبيرة التي تبذل للنهوض بواقع كرتنا، ورغبتها في المساهمة بتقديم الدعم الواسع لتحقيق الاهداف المرسومة”.

واضاف ان “اللقاء اتسم بالإيجابية وطرح الافكار الهادفة والناضجة لتذليل المعوقات والوصول الى قواسم مشتركة بين الاتحاد وامانة بغداد لإكمال مشروع بناء المقر الجديد”.

وأوضح بنيان “نقدم فائق شكرنا لأمين بغداد ذكرى علوش لما شاهدناه من حسن الاستقبال والحفاوة البالغة وسعيها الجاد لفتح افاق التعاون مع اتحاد الكرة”.

واختتم بالقول إن “الهيئة التطبيعية ماضية حسب المنهاج بمهمتها لتثبيت مرتكزات عملها والتي شكلت على أساسها حتى ينبثق مجلس الإدارة الجديد المنتخب، وفقا للنظام الداخلي العادل الذي يتوافق مع تطلعات الجماهير التي تتطلع لحقبة جديدة تعيد كرة العراق لجادة الإنجازات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى