أخبار عامة

البرلمان يبحث مع الداخلية مواجهة التحديات وبسط الأمن وفرض القانون في جميع مناطق العراق

بحث نائب رئيس مجلس النواب العراقي بشير خليل الحداد ، الاربعاء، مع وزير الداخلية عثمان الغانمي مواجهة التحديات وبسط الأمن وفرض القانون في جميع مناطق العراق.
وذكر مكتبه الاعلامي في بيان اطلعت عليه ألاولى نيوز ، ان “الحداد بحث وزير الداخلية عثمان الغانمي، وجرى خلال اللقاء الذي حضره مدير العلاقات والإعلام في الوزارة اللواء د.سعد معـن، مجمل تطورات الأوضاع الأمنية ومواجهة التحديات التي تمر بها البلاد وفي هذه المرحلة الحرجة سيما تداعيات جائحة كورونا والإجراءات الإحترازية والوقائية”.
واضاف، ان “الجانبين اكدا على ضرورة إستمرار جهود الوزارات الأمنية والعسكرية وتكثيفها للحد من وقوع الجرائم وحماية أرواح المواطنين”.
و أشار الحداد في اللقاء إلى “أهمية تعزيز مستوى التعاون الأمني والعسكري بين الوزارات والمؤسسات الأمنية في بغداد وجميع المحافظات لتحقيق المكاسب منها ما يتعلق بالجهود الرامية لمحاربة ماتبقى من الخلايا الإرهابية ومنع حدوث الجرائم المنظمة وتمكين عودة النازحين الى مناطقهم وحل المشاكل التي شهدتها بعض المناطق والقرى في محافظة كركوك”، داعيا الى “تفعيل الجهد الإستخباراتي وبسط الأمن والإستقرار والحفاظ على هيبة الدولة وإستخدام كل الوسائل القانونية المتاحة وإتخاذ الإجراءات اللازمة لفرض القانون في جميع مناطق العراق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى