منوعات

“البعبع”.. أمير كرارة “مجرم تائب” في عيد الأضحى

روج الفنان المصري أمير كرارة لفيلمه الجديد “البعبع”، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

وشارك أمير كرارة البوسترات الدعائية للفيلم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق عليها قائلاً: “البعبع فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض”.

وتابع: “الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإنتاج سينرجي تامر مرسي وأحمد بدوي ويوسف الطاهر، وإخراج حسين المنباوي، وكل سنة وأنتم طيبين”.

135 213036 amir karara movie boogeyman 2

وظهر الفنان المصري وهو يتصدر البوستر بمفرده، ويحمل في يده طفلا صغيرا، وخلفه دمية دب وحوله نيران، وظهرت الفنانة ياسمين صبري في البوستر الثاني ومعها طفلة صغيرة.

وشارك أمير كرارة في فيلم “البعبع” نخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم: ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا”، باسم سمرة، ومحمد أنور، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، منهم عباس أبو الحسن، وغيره من النجوم.

135 213036 amir karara movie boogeyman 3

الفيلم جرى استئناف تصويره مؤخراً، بعد أن توقف التصوير مدة طويلة، لانشغال أبطال العمل بالمسلسلات في موسم رمضان 2023.

وتدور أحداث فيلم “البعبع” في إطار أكشن لايت ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى “سلطان”، كان مجرماً لكنه تاب وتخلى عن الإجرام، ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن الذي يجسد شخصية تحمل اسم “سوكا” العديد من المواقف الكوميدية.

135 213036 amir karara movie boogeyman 4

وتجسد ياسمين صبري في الفيلم شخصية طبيبة صيدلانية، تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل، وتجمعهما العديد من المواقف المشوقة.

ويعتبر فيلم “البعبع” عودة للفنان أمير كرارة للسينمات مرة أخرى بعد غياب دام 3 سنوات كاملة، فقد كان آخر أفلامه “كازابلانكا” الذي عرض في عام 2019، واكتفى كرارة خلال العامين الماضيين بالظهور كضيف شرف في فيلمى “سبع البرمبة” لرامز جلال و”موسى” لكريم محمود عبدالعزيز.

135 213037 amir karara movie boogeyman 5

وقدم أمير كرارة خلال ماراثون رمضان الماضي مسلسل “سوق الكانتو”، من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى