المحلية

التجارة: انطلاق معرض الزراعة ومعدات المكننة في بغداد بالـ 10 من الشهر المقبل

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات العراقية في وزارة التجارة، الاربعاء، ان العاشر من تموز المقبل سيشهد انطلاق معرض الزراعة ومعدات المكننة للإنتاج الزراعي والحيواني، برعاية رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وعلى ارض معرض بغداد الدولي.
وقال مدير عام شركة المعارض العراقية، سرمد طه سعيد، ان “معرض الزراعة هذا العام والذي تنظمه شركة مجد الاعمال لتنظيم المعارض والمؤتمرات سينطلق للفترة من ١٠-١٤ / ٧ / ٢٠٢١، تحت شعار حماية ودعم المنتج الزراعي ضمانه لتحقيق الامن الغذائي المستدام”.
واضاف ان “المعرض يعد من المعارض المهمة، التي من خلالها يتم عرض المنتجات الزراعية والحيوانية المحلية وتسويقها من خلال توقيع العقود وفتح الوكالات العامة، للنهوض بالواقع الزراعي العراقي”.
ولفت سعيد، إلى ان “شركة المعارض الزمت جميع الجهات المشاركة والمنظمة للمعرض باتخاذ الاجراءات الاحترازية والالتزام بتوجيهات خلية الازمة ووزارة الصحة والبيئة، لمنع انتشار الوباء وتقديم كافة المستلزمات الضرورية من خلال توفير الكمامات والمعقمات وغيرها”، مشيراً الى ان “الشركة تمضي قدماً نحو اقامة المعارض المتخصصة داخل بغداد وخارجها من اجل تنشيط العجلة الاقتصادية في العراق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى