slideالمحلية

التجارة تؤكد أهمية إنجاح الموسم التسويقي الحالي

أكدت وزارة التجارة، الجمعة، على أهمية إنجاح الموسم التسويقي للموسم الحالي 2021.وقالت الوزارة في بيان، تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، أن “مدير عام الرقابة التجارية والمالية، محمد حنون تفقد اليوم، المراكز التسويقية في محافظة ذي قار”.

وأكد حنون، خلال الزيارة، على “أهمية إنجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام 2021، واستكمال تجهيز المفردات الغذائية على المواطنين”.وشدد مدير عام الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة على “السلامة المهنية لمواجهة إخطار الحرائق والحفاظ على الخزين الاستراتيجي الذي يشكل أولوية في الأمن الغذائي للشعب العراقي”.

ودعا حنون، إلى “استنفار كل الجهود من أجل تسهيل مهمة الفلاحين والمزارعين لتسليم محاصيلهم، والتأكيد على الرقابة والتدقيق في إجراءات الفحص المختبري لتحديد درجات الحنطة بما يحافظ على المال العام”.

وأشار بيان التجارة إلى، أن “مدير عام الرقابة التجارية زار مواقع الخزن في سايلو الناصرية ومنظومة الدفاع المدني في الموقع، وأطلع على اجراءات الفحص المختبري لكميات الحنطة المسوقة من الفلاحين واليات تحديد نوعها”.

وثمن حنون “دور ملاكات الوزارة في مراكز التسويق في عموم مراكز محافظة ذي قار، وهي تؤدي مهمة وطنية في إنجاح الحملة التسويقية التي تعد الأفضل في مواسم التسويق السابقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى