المحلية

التجارة تتابع اجراءات المشاركة في المعارض التي ستقام خارج العراق

اعلنت وزارة التجارة، الثلاثاء، ان الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية، تتابع اجراءات المشاركة في المعارض التي ستقام خارج العراق.
وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض، سرمد طه سعيد، ان “الشركة تتابع وباستمرار الدعوات الموجه لها من قبل الدول العربية والأجنبية للمشاركة في تلك المعارض”.
واضاف أن “دعوة العراق تأتي لكونه من الدول ذات الارضية الخصبة للاستثمار والتي تجلب كبريات الشركات العالمية للعمل بالسوق العراقية”.
واشار الى ان “شركة المعارض ما زالت تتابع اجراءات المشاركة بمعرض اكسبو ٢٠٢١ في دبي، من خلال تكليف ممثل عن لجنة الصرف وتسمية معاون المفوض العام للمشاركة الرسمية لجمهورية العراق”.
واوضح ان “المعارض ما زالت كذلك تتابع اجراءات المشاركة في الدورة (٦٢) لمعرض دمشق الدولي ٢٠٢١، وايضاً متابعة اجراءات المشاركة بالدورة (٩٠) لمعرض ازمير الدولي لعام ٢٠٢١، كما تلقت دعوة مشاركة من الهيئة المصرية العامة للمعارض للمشاركة بالدورة (54) لمعرض القاهرة الدولي”.
ولفت سعيد إلى ان “الشركة تلقت عروض تسويق من المعرض الدولي للشحن والتخليص الجمركي والخدمات اللوجستية المقام بالعاصمة السورية دمشق للمدة من ١٢-١٥ /٧/ ٢٠٢١، ومعرض ومهرجان صيف عمان /الاردن الدولي للتسوق للمدة من ٩-١٨ / ٩/ ٢٠٢١”.
وبين ان “المشاركة بهذه المعارض، تمثل نقطة التقاء رئيسية للعالم لتبادل الابتكارات والأفكار والحلول للقضايا العالمية ذات الصلة بالاقتصاد والتطورات المستدامة، من أجل مستقبل أفضل على المستويين المحلي والعالمي، كما تعد فرصة عظيمة لتسليط الضوء على الثقافة الغنية للعراق ومشاركتها مع العالم كله، حيث يشتهر العراق دائما بتأريخه الغني وثقافته وهندسته المعمارية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى