المحلية

التجارة تعلن إطلاق نظام الحجز الإلكتروني للمشاركة في الدورة 47 لمعرض بغداد الدولي

أعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، عن إطلاق نظام الحجز الإلكتروني للمشاركة في الدورة 47 لمعرض بغداد الدولي.

وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة عادل المسعودي، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إنه” تم إطلاق نظام الحجز الإلكتروني وللسنة السادسة على التوالي لحجز المساحة والموقع والأمور الفنية الأخرى للمشاركة في الدورة 47 لمعرض بغداد الدولي، والتي ستنطلق تحت شعار (العراق يتواصل) للفترة من الأول ولغاية العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل”.

وأضاف المسعودي، أن “الشركة وضمن خططها أعتمدت النظام الإلكتروني للحجز، لمواكبة التطورات والاتصال لاختزال الروتين والوقت والجهد والمراجعات في هذا الجانب؛ لجذب واستقطاب أكبر عدد من المشاركات في الداخل والخارج”.

وأشار إلى، أن “هذا النظام يهدف إلى تكوين قاعدة بيانات متكاملة عن طبيعة وحجم المشاركة في دورة معرض بغداد الدولي، عبر الخارطة الإلكترونية التي يمكن من خلالها معرفة الدول والجهات المشاركة ومواقع أجنحتها، مع المعلومات المتعلقة بها كافة، فضلاً عن الرسوم البيانية”.

وتابع، أن “الحجز الإلكتروني يتم من خلال الدخول إلى الموقع (www.expo.gov.iq)وتسجيل الدخول وتثبيت المعلومات المطلوبة بحجز القاعة والمساحة المطلوبة ووفق المعلومات الفنية واللوجستية المثبتة وإرسالها إلى شركة المعارض لتتكفل بباقي الإجراءات”.

منوها، أن “الحجز لا يثبت إلا بدفع مبلغ المشاركة أما عن طريق الحساب الشخصي للشركات أو الأشخاص، أو عن طريق تحرير صك بمراجعة الشركة مع التأكيد أن تكون الأولوية لمن يدفع أولا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى