المحلية

التجارة… مطاحن الانبار وصلاح الدين والسليمانية تنجز عملية توزيع مخصص الحصة الثامنة

اعلنت وزارة التجارة عن انجاز الشركة العامة لتصنيع الحبوب عملية انتاج وتوزيع الحصة الثامنة لمادة الطحين في الانبار وصلاح الدين والسليمانية.


اكد ذلك مدير عام الشركة المهندس خطاب علي القيسي وأضاف ان مطاحن الانبار وصلاح الدين والسليمانية التحقت بالمحافظات التي انجزت انتاج وتوزيع كامل مخصصها من طحين الحصة الثامنة وباشرت بعملية جرد المطاحن.


مشيرا الى متابعة اللجان الرقابية لعمل المطاحن والوكلاء في كركوك وتحقيق زيارات تفتيشية شملت المطاحن العاملة في المحافظة ووكلاء الطحين للاشراف على الانتاج والتوزيع واجراء الفحوصات على النماذج التي يتم سحبها من قبل فاحصي المختبر فضلا عن اجراء فحص الخبازة.


مؤكدا بان اغلب المطاحن العاملة شارفت على الانتهاء من عملية الانتاج والتوزيع لمخصص الحصة الثامنة من مادة الطحين بعموم المحافظات فيما تجري الاستعدادات لاطلاق الحصة التاسعة.


داعيا في الوقت ذاته وكلاء الطحين والمطاحن العاملة لمتابعة جداول القطع في بغداد والمحافظات والمراجعة حسب المواعيد المحددة من قبل قسم التسويق.


وفي سياق اخر تراس مدير عام الشركة اجتماع موسع لهيئة المديرين حضره معاون المدير العام التسويقي و مسؤولي الشعب والاقسام لمناقشة آلية العمل واعادة السياقات الطبيعية التي كانت متبعة قبل جائحة كورونا.

واوضح القيسي بأن اهم المواضيع التي تناولها الاجتماع تتعلق بعمل اللجان الدائمة والمؤقتة وضرورة انجاز المعاملات في نطاق الفترات الزمنية المحددة وتحديد سقف زمني لانهاء اعمال اللجان الحالية قبل نهاية العام الحالي، كما تناول الاجتماع مواضيع تتعلق بالمخاطبات واجابة الكتب وانجاز الاعمال اليومية فضلا عن الامور المالية والفنية.


وعلى صعيد متصل حضر مدير عام الشركة جانبا من عملية بيع مادة النخالة بالمزايدة العلنية التي اقيمت بمقر الشركة لبيع مادة النخالة المنتجة بمطاحنها الحكومية حيث تم التشديد على المزايدين ولجنة البيع باعتماد الشفافية في عمليات البيع والابلاغ عن اي حالة تهديد او ابتزاز من اي جهة او اشخاص لاتخاذ الاجراء المناسب .


هذا ووجه القيسي لجنة البيع بنقل ملاحظات ومقترحات المشاركين بالمزايدات التي تقيمها الشركة الى الادارة للنظر بها وابداء التسهيلات خلال عملية البيع والاتصال المباشر بادارات الفروع واللجان الفرعية لتبسيط الاجراءات بما يخدم الطرفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى