الرياضية

التونسية أنس جابر تهدي سيرينا ويليامز فوزا مثيرا

نجح الثنائي، التونسية أنس جابر والأمريكية سيرينا ويليامز في الفوز على الإسبانية سارة سوريبيس تورمو وماري بوزكوفا بنتيجة 2-6، 6-3 و13-11

المباراة لعبت ضمن مرحلة ثمن النهائي لمنافسات الزوجي بمسابقة إيستبورن الدولية، والتي تعتبر بطولة إعدادية لبطولة ويمبلدون، والتي تبدأ يوم الإثنين 27 يونيو/ حزيران الجاري.

وتعد هذه أول مباراة تخوضها سيرينا ويليامز سواء في الفردي أو الزوجي، بعد غياب عام كامل منذ انسحابها من الدور الأول لبطولة ويمبلدون 2021 بسبب الإصابة.

المثير أن أنس جابر قالت قبل هذه المباراة إنها لا تعرف السبب الحقيقي وراء اختيار سيرينا لها، لكي تشاركها في مباراتها الأولى بعد العودة من الغياب الطويل عن ملاعب التنس، لكنها فخورة باللعب بجوار أحد أفضل اللاعبات في تاريخ اللعبة.

وتمتلك وليامز 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام”، وتعتبر ويمبلدون 2022 هي أفضل فرصة لها لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم مارجريت كورت التي توجت بـ24 لقبا في بطولات الجراند سلام.

بدورها، دخلت أنس جابر هذه المباراة، بعد تحقيقها لقب بطولة برلين لتنس الأساتذة ذات الـ500 نقطة، يوم الأحد الماضي، وصعودها للتصنيف الثالث على مستوى اللاعبات المحترفات حول العالم في إنجاز تاريخي للعرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى