slideالسياسية

الجبوري يدين الاستهداف الارهابي الذي طال المدنيين الابرياء في قضاء الطارمية

الاولى نيوز / بغداد

دان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري الاستهداف الارهابي الذي طال عائلة المحامي رحيم المرزوك والذي ادى الى مقتله وعائلته وعدداً من اهالي قرية 14 رمضان التابعة لناحية العبايجي في قضاء الطارمية.

ونقل بيان لمكتب الجبوري عنه القول : “نستنكر العمل الإرهابي الذي وقع مساء امس الثلاثاء في قضاء الطارمية، والذي ادى الى سقوط العديد من الشهداء والجرحى”، مضيفاً “ان الاستهداف الاجرامي يعد دليلاً واضحاً على محاولات عصابات داعش الجبانة في زعزعة الوضع الامني المستقر الذي تحقق بتضحيات وبسالة قواتنا الامنية التي دحرت الارهاب وانهت وجوده من البلاد”.

واشار الى “ان هذه العمليات الجبانة تعبر عن الفكر المريض والحقد الدفين لهذا التنظيم الذي يريد دق اسفين الفرقة والتناحر بين ابناء الشعب العراقي” مشددا على ان يقظة العراقيين وحسهم الوطني اثبت فشل كل المحاولات الغادرة تجاه النسيج الاجتماعي المتماسك”.

وثمن الجبوري “تضحيات وبطولات القوات الامنية التي اثبتت قدرتها على مواجهة هذا التنظيم وحواضنه”، داعياً “الاجهزة الامنية وقياداتها الى مزيد من اليقظة والحذر تجاه الوضع الامني في بغداد وباقي المحافظات، والعمل على وضع خطط امنية محكمة تكون كفيلة بحماية الارواح والممتلكات داعيا المولى القدير ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم اهلهم وذيويهم الصبر والسلوان ويمن على الجراحى بالشفاء العاجل.

وكان مركز الاعلام الامني نفى امس ما تداولته بعض وسائل الاعلام عن انتشار تلك ‏العصابات الارهابية في قضاء الطارمية ، الذي تنتشر فيه الاجهزة الامنية وتفرض ‏سيطرتها هناك ، مؤكدا :” ان العمليات مستمرة لملاحقة تلك العصابة الاجرامية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى