المحلية

الجمارك: تحويل 11 حاوية مواد غذائية متنوعة ومنظفات مخالفة لقسم المبيعات

الأولى نيوز-متابعة

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، الاثنين، تحويل  11 حاوية مواد غذائية متنوعة  ومنظفات مخالفة الى قسم المبيعات في مركز جمرك ام قصر الجنوبي.

وذكرت الهيئة، في بيان تلقت (الأولى نيوز) نسخة منه، أن ” مركز جمرك ام قصر الجنوبي قام بالتعاون مع الجهات الساندة العاملة في المركز بجرد  (11) حاوية تحتوي على مواد غذائية متنوعة ومواد كيمياوية منظفات ومواد بناء ( من الحاويات المتروكة ) وتحويل أوراقها  الى مبيعات المنطقة الجنوبية  كونها مخالفة لشروط وتعليمات الاستيراد ولمنع تكدس الحاويات في الميناء”.

واضافت، أنه “سبق وتم تشكيل لجنة من الجهات المعنية العاملة في المركز المذكور حسب توجيهات الهيئة الاحترازية لجرد الحاويات المتروكة في المراكز الكمركية كافة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها”.

وبينت أنه “تم ختم الحاويات بالسيل الجمركي وإحالة أوراقها الى قسم المبيعات في مديرية جمرك المنطقة الجنوبية لغرض التصرف بها وفق قانون الجمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ المعدل”.

وأكدت الهيئة، “العمل جاري وبشكل متواصل في جميع المراكز الجمركية رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد  من اجل تأمين بيئة امنة للعمل وتخليص كافة الحاويات والبضائع المتروكة وانجاز معاملاتها دون تأخير  خدمة للصالح العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى