المحلية

الجهد الحكومي يضع خطة لرفع التعارضات من المناطق السكنية في الديوانية

أعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الأربعاء، عن وضع خطة لرفع التعارضات من المناطق السكنية في الديوانية، فيما أشار إلى أن مشروع المجاري الكبيرة انطلاقة لنهضة حقيقة في المحافظة.

وذكر رئيس الفريق جابر الحساني للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أن “ألاعمال المدنية والهندسية مستمرة في المناطق المستهدفة بحملة الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في محافظة الديوانية”، مبيناً ان “الفريق باشر بوضع خطة لرفع التعارضات كأنبوب نقل النفط من المناطق السكنية بالتنسيق مع الوزارات المعنية”.

فيما أكد عضو الفريق عبد القادر الدخيل للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أنه “ستتم معالجة المشاكل والمعوقات التي تعاني منها محافظة الديوانية في موضوع مشروع المجاري الكبيرة”، مبيناً أن “هذا المشروع سيكون انطلاقة من أجل أن تكون هناك نهضة حقيقة في الديوانية”.

وأضاف الدخيل، أن “هناك تعاوناً بين الحكومة المحلية في الديوانية وفريق الجهد الخدمي ،أذ تم استنفار جميع الامكانيات لتنفيذ الأعمال الخدمية”.

من جانبه قال محافظ الديوانية ميثم عبد الإله، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): “اطلعنا على مجموعة من المشاكل ووضعنا لها حلول بالتشاور مع الوكيل واستمعنا لبعض آراء المواطنيين حول الخدمات التي قدمت لهم وبعض المشاكل تم وضع حلول لها من انشاء مدارس جديدة في المناطق المستهدفة بالجهد الخدمي فضلاً عن الخدمات الأخرى التي لاقت ترحيب من قبل المواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى