المحلية

الجهد الخدمي في الديوانية يعلن إنجاز أعمال الماء والمجاري والكهرباء في منطقتين

أعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الخميس، عن إنجاز أعمال الماء والمجاري والكهرباء في منطقتين، فيما أشار إلى قرب إنهاء إكساد الشوارع.

وقال عضو الفريق عبد الخالق دخيل، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز )، إن “مرحلة إكساء الشوارع في المناطق المستهدفة بحملة الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في الديوانية، باتت وشيكه بعد إنجاز أعمال الخدمية كمد أنابيب مياه الصرف الصحي وفرش شوارع المدينة بمادة السبيس فضلا عن إكمال نصب شبكة التيار الكهربائي”. 
وأشار إلى ،أنه “تم إكمال أعمال الماء والمجاري والكهرباء في مناطق حي الأمين والعامل وسيكون هناك جدول زمني قصير من أجل المباشرة بعمليات اكساء الشوارع وكذلك الرصيف المقرنص هذه الخدمات هي ضمن المناطق المحرومة”.
وأضاف، أن “الدوائر الخدمية في المحافظة استنفرت جميع إمكانياتها لدعم عمل فريق الجهد الخدمي وتحقيق الخدمات المطلوبة للمواطن”.
من جانبها، ذكرت معاون مدير الماء والمجاري حنان قادر، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز )، أنه “تم إنجاز تغطية كاملة لشبكة الماء الصالح لشرب لهذه المناطق بنسبة 100 بالمئة وتم تسليمها بشكل رسمي إلى مدير المشروع”.
بدوره أكد مدير بلدية الديوانية علي شعلان، ان “العمل متواصل في الموقع  بغية تقليل العقبات الموجودة لحل المشاكل وتعارضات الشوارع والتجاوزات بالتنسيق المشترك مع الدوائر الموجودة من ماء و مجاري والبلدية، بهدف تقديم خدمة للمواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى