المحلية

الجهد الخدمي يحدد موعد بدء أعمال إكمال الطريق الحلقي الرابع في بغداد

كشف فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن صدور توجيه من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بتنفيذ الأعمال سريعة التأثير، وفيما حدد الفريق موعد بدء أعمال إكمال الطريق الحلقي الرابع في بغداد، أشار إلى وضع خطط جديدة لشمول محافظات أخرى بحملة تقديم الخدمات.

وقال رئيس الفريق جابر الحساني للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” تصاميم الطريق الحلقي الرابع تم البدء بها عام 2022، ولدى مباشرة حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني صدر قرار بضرورة البدء بتنفيذه”، مبينا، أنه” تم وضع التصاميم الأولية خلال 6 أشهر، وسيتم المباشرة بالتنفيذ خلال الشهرين المقبلين”.

وحول خطط الفريق المستقبلية، أكد الحساني، أن” خطط الفريق واسعة في بغداد والمحافظات، وهناك توجه لشمول محافظات جديدة بالخطة ممثلة ببابل وذي قار ونينوى”.

وتابع، أن” الفريق سيعمل كذلك في المناطق الغربية من البلاد بالقطاعات والأحياء غير المخدومة”، موضحا، أن” المناطق الغربية لا تحتوي على عشوائيات”.

وأكد، أن” هناك جملة من التوصيات التي أوعز بها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني تتمثل بالاهتمام بالمواطنين وتقليل معاناتهم وتنفيذ المشاريع سريعة التأثير، كأعمال فتح الطرق وتعبيدها وتعديل الخدمات العشوائية الموجودة ومعالجتها مثل الماء والمجاري وإيصال الكهرباء وترميم المدارس”.

ولفت إلى، أن” الفريق يعمل حاليا في منطقة سبع قصور، ولدينا عمل في دوانم الشعلة والكوفة”، موضحا، أن” العمل في دوانم الشعلة بمساحة 4 آلاف دونم، إضافة إلى أن هناك أعمالا في مدينة العمارة ولدينا أكثر من 17 مشروعا فيها، أما الديوانية فلدينا 25 مشروعاً وفي بغداد 26″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى