المحلية

الجهد الخدمي يعلن قرب إنجاز أعمال تأهيل منطقتين بميسان

أعلن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في ميسان، اليوم الجمعة، قرب إنجاز أعمال تأهيل منطقتي عبادة و المدثرة، فيما أشار إلى وضع خطة مدروسة لمباشرة العمل بالمناطق المستهدفة تباعاً.

وقال رئيس الفريق في ميسان، نورس عبدالرضا، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن “أعمال تقديم الخدمات وتأهيل البنى التحتية لمنطقتي عبادة و المدثرة، ضمن حملة (احنه بخدمـتكم) التي أطلقها دولة رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اقتربت من الانتهاء”، لافتاً إلى أن “أعمال مد شبكة مياه الصرف الصحي وربطها بالخط الناقل الرئيسي في المنطقتين وصلت إلى مراحلها النهائية، وبانتظار ربط الاشتراكات لمنازل المواطنين”.

وأضاف عبدالرضا، أن “كوادر مديرية مجاري ميسان تواصل أعمالها النهائية في المنطقتين المذكورتين، وهي بصدد ربط اشتراكات منازل المواطنين بالناقل الفرعي ومنه إلى الناقل الرئيسي”.

وأشار إلى “إمكانية استكمال أعمال الخدمات البلدية والتي تشمل قلع التربة وإكساء الشوارع الرئيسية والفرعية خلال الأيام القليلة القادمة بعد تسلم العمل من باقي الدوائر الخدمية والتي تعمل ضمن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي في ميسان”.

ولفت إلى “استمرار التأهيل وتقديم الخدمات في المناطق التي استحدث العمل فيها وهيَّ: (الدفاس – سيد جميل – وگصيبة)، وسيتم المباشرة بأعمال تقديم الخدمات في باقي المناطق المستهدفة تباعاً وفق خطة معينة تم وضعها وبشكل مدروس والأخذ بنظر الاعتبار عدم تعارضها مع الأعمال الجارية حالياً” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى