أخبار عامة

الجيل القادم من نينتيندو سويتش سيأتي مع معالج Ada Lovelace ودعم DLSS

جهاز الألعاب نينتندو سويتش هو واحد من أكثر أجهزة الكونسول نجاحًا لدى نينتندو اليابانية، وهذا لأن الجهاز قد دمج بين اللعب المحمول واللعب المنزلي بدون مشاكل كبيرة، وبالفعل فقد باع الجهاز ملايين الوحدات منذ تم إطلاقه لأول مرة، وحتى الآن لازال الجهاز يحظى بشعبية كبيرة حول العالم.

الآن ونظرًا لأننا في عام 2021 فالعتاد الداخلي في الجهاز يعتبر قديمًا إلى حد كبير، ولهذا فهو يحتاج لتحديث واضح، وبالفعل، الشركة تخطط حاليًا للجيل الجديد من نفس الجهاز، وهو الذي سيأتي غالبًا بنفس الشكل ونفس طريقة العمل، لكن مع الهاردوير المحسّن.

الجيل القادم من نينتيندو سويتش سيأتي مع معالج Ada Lovelace ودعم DLSS

طبقًا للتسريبات، جهاز الألعاب القادم من نينتندو سيحمل شريحة NVIDIA Tegra المتكاملة SoC — System on a Chip وذلك باستخدام أنوية مخصصة من نوع ARM بالطبع بالتعاون مع طرف آخر غير معلوم حتى الآن، لكن بالحديث عن المعالجة الرسومية فقد تداولت التقارير حقيقة أن الجهاز سيعمل مع المعالج الرسومي Ada Lovelace من إنفيديا، وبالاعتماد على معماريته.

التسريب قد جاء من مسرّب شهير، وهو الذي أوضح تلك المعلومة لموقع VideoCardz الشهير، بالإضافة لذلك، الشريحة الجديدة ستقدم أداء أفضل بطبيعة الحال، لكن الأهم بخصوصها هو أنها ستدعم تقنية NVIDIA Deep Learning Super Sampling، والتي نعرفها اختصارًا باسم DLSS ونحبها جميعًا، هذا كله بالإضافة إلى أن الجهاز سيخرج دقة عرض 4K!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى