الأمنية

الحشد الشعبي يختتم عملية الفتح المبين بالأنبار ويعلن نتائجها

اختتمت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي، الثلاثاء، عملية الفتح المُبين التي استمرت لثلاثة ايام لتطهير الصحراء الغربية لمحافظة الانبار وأوديتها حيث بلغت المساحة الكلية للعمليات اكثر من (7150) كم مربع.
وقال قائد عمليات الانبار للحشد، قاسم مصلح، في بيان اطلعت عليه الاولى نيوز ، إنه “بجهود ابطال الحشد الشعبي وطيران الجيش العراقي الابطال تم تدمير (11) مضافة للارهابيين والاستيلاء على عجلتين للعدو اضافة لاعتقال شخصين مطلوبان للقضاء واعتقال (7) اشخاص كمشتبه بهم خلال العملية”.
واضاف مصلح: “كما تمت السيطرة على عدد كبير من العبوات والاحزمة الناسفة في احدى المضافات وكذلك السيطرة على مواد تصنيع العبوات اضافة لذلك العثور على اعتدة بمختلف انواعها للاسلحة الخفيفة والمتوسطة وايضا تم تمدمير كميات كبيرة من الوقود عُثر عليها داخل احدى المضافات وايضا العثور على مواد لوجستية للارهابيين”.
وتابع، أن “عمليات الحشد الشعبي مستمرة في عمليات التطهير والكمائن للعدو اذ نعمل على استراتيجية جديدة في القضاء على الارهابيين في صحراء الانبار الغربية”.
و وجه قائد عمليات الانبار للحشد، “شكره وتقديره الى الألوية في قاطع عمليات الانبار (18-19-13-17-37) الذين كان لهم الدور الكبير في نجاح عمليات الفتح المبين التي استمرت لثلاث ايام متتالية”، معرباً عن “شكره وتقديره الى المديريات الساندة (الطبابة و الامن والاستخبارات واللوجستي والاعلام ومقاتلة الدروع والهندسة العسكرية وهندسة الميدان والاتصالات)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى