السياسية

الحكيم: كربلاء المقدسة قصة نجاح يمكن الإحتذاء بتجربتها

دعا رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم الأربعاء، الى دعم الحكومة في مواجهة الفساد وإصلاح الترهل الإداري، فيما بين أن كربلاء المقدسة قصة نجاح يمكن الإحتذاء بتجربتها.

وقال الحكيم في بيان تلقته (الاولى نيوز )، “بعد تشرفنا بزيارة المرقدين الطاهرين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) ولقائنا المحافظ نصيف الخطابي ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة، وبعد أن استمعنا من المحافظ الى إيجاز حول الواقع الخدمي في المحافظة والمشاريع المستقبلية وطبيعة التحديات، أشدنا بمستوى الخدمات المقدمة”، مبيناً أن “كربلاء المقدسة تمثل قصة نجاح يمكن الإحتذاء بتجربتها في المحافظات”.

ودعا إلى “إدامة العمل بما ينسجم مع واقع المدينة وموقعها الإسلامي والسياحي والجغرافي”، مؤكداً “أهمية مدينة كربلاء المقدسة للمسلمين في كل مكان وضرورة أن تنسجم التخصيصات مع حجم التحديات التي تواجه المحافظة من حيث عدد الزائرين الذين تستقبلهم في مناسبات عدة تصل أعدادهم عشرات الملايين على مدار السنة”.

وتابع “تطرقنا إلى الواقع السياسي وخطوات الحكومة الخدمية والإصلاحية في مواجهة الفساد وإصلاح الترهل الإداري”، داعياً إلى “دعم الحكومة واستثمار الفرص المعززة بالوفرة المالية النسبية والاستقرار الأمني والدعم النيابي و المناخ الإيجابي الدولي والإقليمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى