السياسية

الخزعلي : نحذر المتظاهرين من مخطط لاستهداف الناشطين وعليهم عدم الثقة بموظفي السفارات

أعلن الامين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي اليوم الاثنين في لقاء تلفزيوني تابعته (الاولى نيوز ): ان موقفنا كان ومازال هو الجهوزية الكاملة للوقوف صفاً واحداً مع الشعب اللبناني والقضية الفلسطينية امام العدو الصهيوني وليس امامنا الا الاستعداد لمواجهة هذا العدو الغاشم وايجاد معادلة حقيقية .
وتابع قائلاً” ان الكيان الاسرائيلي لن يتوقف عن استهداف العراق وذلك لاسباب دينية وعقائدية .

مؤكداً ” ان الدول التي تسعى لتأجيل الانتخابات هي نفسها التي اججت الوضع في العراق وهدفها الاساسي من وراء التأجيج وتفعيل التظاهرات هو حل الحشد الشعبي او دمجه بأي طريقة .

واشار الى ان ” مصطلح (ذيول ايران ) والذي ركزوا عليه كثيراً من اجل ان يكون بصمة في اذهان العراقيين ومن يتهم المقاوميين والحشديين بأنهم (ذيول ايران ) هم الناشطون المدنيون ، كما بين ان ” السفارتان الامريكية والبريطانية نجحتا في عرقلة الاتفاقية الصينية وطريق الحرير ولهما دور في التحكم في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً الفيس بوك.

واضاف محذراً المتظاهرين من مخطط لاستهداف الناشطين يقابلة اغتيال لقيادات في الحشد الشعبي بهدف خلق الفوضى وعليهم عدم الثقة بموظفي السفارات لانهم موظفوا استخبارات .

وشدد في حديثه ” على الاخوة في المقاومة اخذ الحيطة والحذر من الفتن ونقول للذين يحاولون نشر الفوضى لزعزعة الاستقرار ” نحن نراقبكم وسنتخذ مايلزم بالاسلوب المناسب ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى