السياسية

الخزعلي يعزي بذكرى وفاة النبي (ص) ويدعو للمسير على نهجه الأصيل

قدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، اليوم الخميس، تعازيه بذكرى وفاة النبي الأعظم محمد (ص)، فيما دعا إلى المسير على النهج المحمدي الأصيل، وتوحيد الكلمة والصفوف.

وقال الخزعلي، في تدوينة له على منصة “إكس” تابعتها (الاولى نيوز): “نعزي بقية الله في أرضه (عج)، والعالم الإسلامي، ومراجعنا العـظام، بذكرى استشهاد نبي الرحمة محمد (ص)”.

وأضاف، “نستذكر بهذه المناسبة الأليمة عظمة ورحمة وإنسانية ورأفة النبي الخاتم، الذي شهد له الله تعالى بعظم خلقه حين قال عز من قائل (وإنك لعلى خلق عظيم)، فكان نبياً وقـدوة وأباً للأمة، وأسس بتلك الصفات العظيمـة مسار الأئمة (ع)، ليكونوا ورثـة النبوة بكل ما تحمل من صفات”.

وتابع، “ونحن إذ نستذكر بكل حزن هذه المناسبة، نجدد دعوتنا للمسير على النهج المحمدي الأصيل، الذي يمثل دين الله تعالى القويم، وصراطه المستقيم، ونبذ الكراهية والعداوة، والتآخي في الإسلام، وتوحيد الكلمة والصفوف، بوجه كل من يحاول زرع السموم والعادات المنحرفة بين المجتمعات الإسلامية، ليحرف الفطرة الإنسانية السليمة، ويزرع العـداوة والبغضاء بين أبناء الدين الواحد، لنكون مصداقاً لقول الله تعالى (كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى