الرياضية

رئيس باريس سان جيرمان يقف صامتاً أمام أزمة إدريسا غاي

لم يقدم رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي الدعم حتى الآن للاعب الوسط السنغالي الدولي إدريسا غانا غاي في ظل الأزمة التي يعانيها اللاعب.

وكان اللاعب قرر الغياب عن فوز ناديه باريس سان جيرمان برباعية نظيفة أمام مونبيليه بسبب إجبار اللاعبين على ارتداء قميص يحمل قوس قزح في مساندة للمثلية الجنسية.

وبحسب شبكة «لاباريسيان» الفرنسية فإن مجلس الأخلاق الوطني التابع للاتحاد الفرنسي لكرة القدم طلب من لاعب الوسط التواجد في تحقيق رسمي بسبب غيابه عن لقاء مونبيليه بينما أكد مدرب النادي الباريسي ماوريسيو بوتشيتينو أن اللاعب قرر الغياب عن اللقاء لأسباب شخصية.

باريس سان جيرمان يرفض مساندة لاعبه

لم يقدم ناصر الخليفي أو باريس سان جيرمان المساندة للاعب الوسط السنغالي وقرر الصمت أمام الأزمة ولم يفكر كذلك في إدانة لاعبه.

ولم يصدر أي لاعب في صفوف باريس سان جيرمان أي رأي بشأن عدم تواجد إدريسا غاي، 32 عاماً في لقاء مونبيليه بينما اهتم الجميع بالحديث عن الجولة الترويجية للنادي في قطر عقب التتويج بلقب الدوري الفرنسي.

ورغم انتشار الحديث عن أزمة غاي في وسائل التواصل الاجتماعي فإن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان تحدث للصحافة عن جولات لاعبيه في الدوحة.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق وسم “#WeareallIdriss” دعماً لغاي والتضامن معه.

وشارك العديد من السياسيين مثل رئيس السنغال، والعديد من الأندية العربية واللاعبين العرب والمسلمين.

وكتب الرئيس السنغالي ماكي سال عبر حسابه الرسمي في تويتر «أعبر عن دعمي لإدريسا غاي، يجب احترام قناعته الدينية».

وفي الوقت نفسه كتب نادي الزمالك المصري في حسابه الرسمي في تويتر «أحياناً تعطيك كرة القدم فرصة لإرساء قواعد إنسانية للعالم، كلنا مع إدريسا غاي اللاعب السنغالي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى