الأقتصادية

الرافدين يعلن تستلم إيداعات محطات الشركات النفطية أيام الجمعة والسبت

أعلن مصرف الرافدين، اليوم السبت، استمرار فروعه في بغداد والمحافظات بفتح أبواب المصرف أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية بتسلم إيداعات مبيعات المحطات التابعة لشركة توزيع المنتجات النفطية، فيما أشار إلى عناوين فروعه المنتشرة في بغداد والمحافظات.

وذكر بيان للمصرف، تلقته (الاولى نيوز)، أن ” فروع المصرف في بغداد والمحافظات مستمرة بفتح أبوابها أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية بتسلم إيداعات مبيعات المحطات التابعة لشركة توزيع المنتجات النفطية”.

وأضاف البيان أن “فروع المصرف في محافظة بغداد، هي: فرع الحي العربي، فرع المحيط، فرع حيفا، فرع المصافي، فرع الوزيرية، فرع الزوية، فرع الشيخ عمر، فرع باب المعظم، فرع سبع قصور”.

وأشار إلى أن”فروع المنطقة الشمالية، هي : فرع الحدباء، الحمدانية في نينوى، فرع المنتجات النفطية في كركوك، فرع تكريت في صلاح الدين، أما فروع المنطقة الوسطى، فهي فرع المثنى، الشهداء في كربلاء المقدسة ،القادسية في الديوانية، بابل، فرع الغري في النجف الاشرف”.

وتابع: “فروع ديالى، هي: فرع بعقوبة، الفاروق، فروع المنطقة الجنوبية، هي : فرع البصرة المعقل، العمارة في ميسان، أور في ذي قار، أما فروع الغربية فهي الخالدية في الانبار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى