الرياضية

الرباط الصليبي يزيد إصابات فرنسا في كأس العالم

تعرض منتخب فرنسا لضربة جديدة خلال مباراته ضد أستراليا يوم الثلاثاء في الجولة الأولى من كأس العالم 2022 بقطر، بخسارة أحد نجومه.

وأكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان له أن مشوار المدافع لوكاس هيرنانديز لاعب فرنسا وبايرن ميونخ الألماني في كأس العالم قد انتهى تماماً.

وتعرض لوكاس هيرنانديز إلى إصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى خلال فوز فرنسا 4-1 على أستراليا يوم الثلاثاء.

على رأسها جيرو.. 7 أرقام تاريخية من مباراة فرنسا وأستراليا
وخرج هيرنانديز مبكراً من أرض الملعب وهو يعرج بعدما ظل دقيقتين ممسكاً بركبته بعد تدخل من ماثيو ليكي عليه.

ومن جانبه علق ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا على الإصابة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قائلا: “جميعنا في غاية الأسف من أجل لوكاس، لقد خسرنا عنصراً هاماً”.

وأكمل: “إن لوكاس محارب وأنا ليس لدي أي شك أنه سيبذل كل ما بوسعه للعودة، فأنا أعرفه جيده، لديه الشجاعة ونيابة عن المجموعة أتمنى له تعافيا سريعا”.

وواصل: “إن ما حدث للوكاس هيرنانديز هو البقعة السوداء هذه الليلة”.

إصابات مطولة لحامل لقب كأس العالم، تضم كريم بنزيما الذي خرج من البطولة قبل أيام قليلة من انطلاق المسابقة بسبب إصابة في الركبة، ومعهما ثنائي الوسط نجولو كانتي وبول بوجبا والمدافع بيرسنل كيمبيمبي والمهاجم كريستوفر نكونكو.

وتصدرت فرنسا برصيد 3 نقاط ترتيب المجموعة الرابعة لكأس العالم بعد الجولة الأولى بينما حلت أستراليا في ذيل الترتيب، وتقاسمت تونس والدنمارك المركزين الثاني والثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى