الرياضية

الرميحي يهنئ بنجاح افتتاح خليجي زين “25” في البصرة

قدّم الأمين العام لاتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم جاسم سلطان الرميحي، تهانيه إلى الشعب العراقي واتحاد كرةِ القدم بالنجاحِ الكبير لحفل افتتاح خليجي “زين 25” في البصرة والذي كان مشوقاً، واحتوى على الإرث والتراث العراقي.
وقالَ: نشكر السادةَ وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع والمحافظ أسعد العيداني ورئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال على الجُهود الكبيرة التي بذلت من أجل أن يكون النجاح حليفَ خليجي “25 “.

وأضافَ الرميحي: إن الرهان منذ البدايةِ كان على الحُضورِ الجماهيري، وحتى قبل أن تبدأ البطولة، وهو أمرٌ مسلم به لما للشعبِ العراقيّ من شغفٍ كبيرٍ للعبة كرة القدم، وكلنا شاهدَ الجماهير والحضور الذي غصت به مدرجات ملعبِ المدينة الرياضيّة، فضلاً عن الجماهير الكبيرة التي كانت خارجَ الملعب، وهذا ليس بغريبٍ على العراقيين.

وأعربَ الأمين العامّ لاتحاد كأس الخليج العربي عن سعادته الكبيرة كون أبناء البصرة والعراق سعداء جداً بالبطولةِ، والفرحة مرسومة على وجوههم، فضلاً عن الكرم والضيافة التي هي من خصال الشعب العراقيّ من خلال الترحيب بكل الوفودِ الشقيقة والجماهير التي قدمت إلى محافظةِ البصرة، وهو ما ترك أثراً طيباً في نفوس الجميع.

وثمنَ الرميحي دورَ المسؤولين بإقامة مناطق مشجعين ونصب الشاشات الكبيرة في أغلب محافظاتِ العراق من أجل إتاحة الفرص للجماهير لمتابعةِ حفل الافتتاح والمباريات، وهي خطوةٌ إيجابيّة جداً.

وبخُصوص المستوى الفنيّ لمباريات يوم الافتتاح، أوضحَ الرميحي قائلاً: إن المستوى العامّ كان متوسطاً، وهو أمرٌ طبيعي كون مباريات الافتتاح دائماً ما يطغى عليها جانبٌ من الحذر، وإن المستوى الفنيّ العام سيكون متصاعداً بلا شك من جولةٍ إلى أخرى، وسيكون الأداء ممتعاً للجماهير إن شاء الله التي تنتظر الكثيرَ من قبل المنتخباتِ المُشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى