المحلية

الزراعة: تنفي هلاك الاسماك في بحر النجف وتؤكد ثروتنا السمكية بخير

أكدت وزارة الزراعة اليوم الأحد ومن خلال مديرية زراعة النجف الاشرف، انه لاوجود لهلاكات للأسماك في بحر النجف الاشرف ، كما أشيع خلال بعض صفحات التواصل الاجتماعي.


وتؤكد الوزارة أن الثروة السمكية بخير، وهي تحظى برعاية السيد وزير الزراعة المهندس محمد كريم الخفاجي، من خلال التوجيه بإطلاق الاصبعيات وتعزيز المخزون السمكي، فضلا عن دعم المربين، من خلال حماية المنتج المحلي وتنفيذ خطط منع الاستيراد وتوفير الاعلاف والعلاجات البيطرية.


كما تستغرب الوزارة هذه الحالات المظللة، والغير واقعية والتي يكون الهدف منها التشويش على المنجز الحكومي في القطاع الزراعي، سيما بعد أن تم قطع اشواطاَ مهمة على طريق توفير الأمن الغذائي للبلاد وخدمة الاقتصاد الوطني.
حيث ان هذه الأخبار العارية عن الصحة تستهداف المنتج المحلي والذي يشكل القوت الحقيقي للمواطن، فيما يتوجب من الجمهور الكريم اخذ الاخبار من مصادرها الحقيقية،وان أبواب الوزارة مفتوحة لجميع وسائل الإعلام والمراجعين الكرام.


كما قام فريق متخصص من مديرية زراعة النجف الاشرف باستطلاع لبحر النجف الاشرف، مبيناَ أن لاوجود لمثل هذه الحالات، بل إن الوزارة ومن خلال دائرة الثروة الحيوانية، بتواصل دائم مع جميع المحافظات، وثروتنا السمكية بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى