slideالرياضية

الزوراء والقوة الجوية في ابرز مواجهات الجولة الثانية للدوري الممتاز

الاولى نيوز / بغداد
تحتضن ملاعب بغداد وعدد من المحافظات وعلى مدى ثلاثة ايام منافسات الجولة الثانية لدوري كرة القدم الممتاز حيث تقام غدا الجمعة مباراة واحدة تجمع الحدود مع ضيفه زاخو على ملعب التاجي .

وتجري بعد غد السبت 6 مباريات وفيها يواجه الزوراء غريمه القوة الجوية على ملعب الشعب الدولي في ابرز مباريات هذه الجولة ويحل نفط الجنوب ضيفا على امانة بغداد بملعب الاخير ويضيف نفط ميسان على ملعب الميمونة جاره الجنوبي السماوة وسيكون ملعب الصناعة مسرحا للقاء يجمع الصناعات الكهربائية مع ضيفه النجف وسيكون ملعب التاجي مكانا للقاء ثان في هذا الجولة يجمع الكهرباء مع الميناء فيما يقابل نفط الوسط على ملعبه كربلاء .

وتختتم منافسات هذه الجولة الاحد المقبل باقامة المباريات الثلاث المتبقية حيث يلاعب النفط على ملعبه المفترض نادي الطلبة ويحل البحري ضيفا على الشرطة بملعب الثاني ويلاعب الحسين ضيفه الديوانية على ملعب التاجي.

وكانت منافسات الجولة الماضية اسفرت عن تصدرالكهرباء ترتيب فرق الدوري العشرين بفوز كبيرا على نفط الوسط 3-1 وبنتيجة 1-0 فاز الزوراء على الصناعات الكهربائية والشرطة على كربلاء والبحري على نادي الحسين والطلبة على نفط ميسان ونفط الجنوب على زاخو فيما تعادل بنتيجة 0-0 الميناء مع القوة الجوية والسماوة مع امانة بغداد والنجف مع النفط فيما تعادل الحدود مع الديوانية 1-1 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى