slideالرياضية

الزوراء يفوز على القوة الجوية ويتصدر ترتيب الدوري الممتاز

الاولى نيوز / بغداد
تصدر الزوراء ترتيب فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بفوز قاتل حققه مساء اليوم على غريمه القوة الجوية في مباراة ضيفها ملعب الشعب الدولي وحضرها 30 الف متفرج لحساب الجولة الثانية من المسابقة .

شوط المباراة الاول انتهى بتقدم الزوراء بهدف سجله السوري حسين جويد في الدقائق الاولى من ركلة حرة مباشرة وضعها على يسار الحارس فهد طالب . وفي الدقيقة التاسعة والستين عدل المدافع سامال سعيد النتيجة في الدقيقة 69 بعد متابعته لضربة حرة مباشرة ارتدت من الحارس جلال حسن .

وفي الوقت الذي بدا ان المباراة تسير فيه الى التعادل تمكن البديل مصطفى محمود وفي اول لمسة اعقبت دخوله للملعب في الدقائق الاخيرة ، من تسجيل هدف الفوز الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع الذي اضافه الحكم علي صباح بعد تصديه براسه لكرة وصلته من امير صباح .

الزوراء رفع رصيده الى 6 نقاط بفوزه في الجولة الاولى 1-0 على الصناعات الكهربائية فيما تجمد رصيد القوة الجوية عند النقطة الواحدة من تعادل في الجولة الاولى تحقق امام الميناء في البصرة.

وشهد اليوم السبت اقامة خمس مباريات اخرى اسفرت عن فوز النجف على الصناعات الكهربائية 2-1 ونفط ميسان على السماوة 1-0 وبالنتيجة ذاتها تغلب امانة بغداد على نفط الجنوب 1-0 وتعادل الكهرباء مع الميناء 2-2 وفاز نفط الوسط على كربلاء 5-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى