الرياضية

الزوراء يهزم المنامة البحريني ويتأهل على المجموعة الثانية

الاولى نيوز / بغداد

أنعش الزوراء آماله في التأهل على المجموعة الثانية، بعد فوزه اليوم الإثنين على المنامة البحريني بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب كربلاء الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

أحرز ثنائية الزوراء كل من مصطفى جودة {40} ومهند عبد الرحيم {47}، فيما سجّل علي حرم هدف المنامة الوحيد {90}.

وبهذا الفوز رفع الزوراء رصيده إلى 9 نقاط متساويًا مع العهد اللبناني الذي يتصدر بفارق هدف وحيد، فيما تجمد رصيد المنامة عند نقطة وحيدة.

دخل فريق المنامة المباراة دون تحفظ، وحقق أفضلية في بداية الشوط الأول من حيث الاستحواذ والرغبة في التسجيل، إلا أن هجماته افتقدت للخطورة، لكن الزوراء سرعان ما استعاد سيطرته على المباراة بفضل تحركات حسين علي وأحمد فاضل في منتصف الملعب.

وكاد الزوراء أن يفتتح التهديف في الدقيقة 31 من المباراة من كرة عرضية حولها مهند عبد الرحيم، إلا أن براعة الحارس أشرف وحيد أحبطت المحاولة العراقية.
ومن ركلة حرة تمكن الزوراء من إحراز هدف التقدم بعدما ارتدت رأسية مهند عبد الرحيم من الحارس ليتابعها مصطفى جودة داخل الشباك في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني واصل الزوراء تفوقه وبعد مرور دقيقتين فقط تمكن مهند عبد الرحيم من مضاعفة النتيجة بهدف ثانٍ.

وحاول الزوراء إحراز هدف ثالث عبر محاولات حسين علي وإبراهيم بايش والبديل لؤي صلاح لخطف الصدارة من العهد بفارق الأهداف.

وسنحت للمنامة فرصة كبيرة من هجمة مرتدة انفرد على إثرها أحمد موسى بالحارس جلال حسن الذي أبدع في التصدي للكرة.

ومع بحث الزوراء عن الهدف الثالث فاجأ علي حرم الجميع بإحراز هدف المنامة بمتابعته لكرة ركنية وضعها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 90 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى