slideالسياسية

الزيادي : هناك جهات مستفيدة من تردي خدمات الاتصال والانترنت

الاولى نيوز / بغداد

أكد النائب عن تحالف سائرون بدر الزيادي، الثلاثاء، ان هناك بعض الجهات السياسية والشخصيات المتنفذة مستفيدة من تردي الخدمات واموال شركات الاتصال، لافتاً الى ان البرلمان سيفتح تحقيقاً بملفات تردي الخدمات وتهريب سعات الانترنت والجهات المستفيدة من ذلك.

وقال الزيادي للاولى نيوز ان “الجهات الرقابية ووزارة الاتصالات يجب ان تأخذ دورها بشأن تردي خدمات الاتصال من قبل شركتي اسياسيل وزين العراق”، مبينا ان شركات الاتصال تعمل على سرقة اموال المواطنين خاصة ان اسعار بطاقات الشحن مرتفعة ولا تتناسب وحجم الخدمة المقدمة من تلك الشركات، بالاضافة الى القطوعات المستمرة للرصيد من تلك الشركات من دون اي مبرر يذكر”.

واوضح ان “هناك بعض الجهات المستفيدة وقد تكون سياسية من اموال شركات الاتصال، وسيكون للبرلمان كجهة رقابية عليا في العراق موقف حيال تلك الشركات، حيث سأعمل على جمع تواقيع النواب من اجل احالة شركات الاتصال للتحقيق”.

واكد الزيادي، ان “هناك فساد كبير في خدمة الانترنت من دون علم الجهات المعنية، حي هناك متخصصين ومتنفذين صامتين عن الكلام بهذا الموضوع كونهم مستفيدين من سرقة سعات الانترنت، الامر الذي سيوتقف عنده البرلمان وسيفتح تحقيقاً به “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى