المحليةslide

السامرائي يتحدث عن اسباب تردي الاوضاع والخدمات في صلاح الدين

شدد نائب رئيس اللجنة المالية البرلمانية، مثنى عبد الصمد السامرائي، اليوم الثلاثاء، على ضرورة استثمار الفرص التي توفرت في الموازنة المالية لصالح محافظة صلاح الدين.

وقال السامرائي، في بيان تلقت (الاولى نيوز)، نسخة منه، إن “الأزمة الاقتصادية وتدني مستوى الخدمات وتراجع الأوضاع في محافظة صلاح الدين سببه تولي مسؤولين غير كفوئين عبثوا بالمال العام وأهدروا مئات المليارات من الدنانير ووضعوا مصالحهم الشخصية فوق كل اعتبار، مما أودى بالمحافظة إلى الحال المتردي الذي تعيشه اليوم والذي لا بد من تجاوزه مهما تطلب ذلك من جهود”.

وأضاف السامرائي، خلال اجتماع عُقد في مبنى محافظة صلاح الدين، أن “الواجب الوطني والأخلاقي يحتم على الجميع العمل بجدية لاستثمار الفرص التي وفرتها الموازنة التي تم تخصيصها لمحافظة صلاح الدين من خلال قيام كل مسؤول فيها بأداء دوره بكفاءة وأمانة وإخلاص كي تنهض المحافظة من كبوتها ولكي نعوض المحافظة عن الفرص الكبيرة التي ضاعت منها في الماضي بسبب الفاسدين وسراق المال العام”.

وعُقد اجتماع موسع في مبنى محافظة صلاح الدين في تكريت بحضور محافظها د. عمار جبر ونواب المحافظ وقائممقام سامراء وعدد من مدراء الدوائر وكبار موظفي المحافظة لتدارس أولويات المشاريع الواجبة التنفيذ وتوجيه التخصيصات المالية التي تم تضمينها في الموازنة بجهود حثيثة من نائب رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى