المحلية

السليمانية تشهد إصابات جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان، اليوم الأربعاء (20 أيار 2020)، تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظةالسليمانية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، إنه تم تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في محافظةالسليمانية، بواقع إمرأتين ورجل.

وأضافت أن إصابتين منها لإمرأتين تبلغان من العمر 45 و22 سنة، والثالثة لرجل يبلغ من العمر 29 سنة، مبينة أن هؤلاء الثلاثة من أهاليمدينة السليمانية.

يذكر أن وزارة الصحة في إقليم كوردستان أعلنت، اليوم الأربعاء (20 أيار 2020) عن تسجيل ثماني إصابات جديدة بفيروس كورونا فيأربيل.

وجاء في بيان صدر عن وزارة الصحة تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه: “في إطار استمرار عمليات الاختبار والبحث عن المشتبهبإصابتهم، تم تسجيل ثماني إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في محافظة أربيل”.

وأضاف البيان أن المصابين هم “سيدة تبلغ 45 سنة وفتاتان 22 و11 سنة، وأربعة أولاد ذكور 25 و22 و14 و6 سنوات، جميعهم من عائلةالإصابة التي تم تحديدها اليوم في مجمع شاويس بأطراف مدينة أربيل”.

وكشف بيان وزارة صحة إقليم كوردستان أن المصاب الثامن “رجل يبلغ من العمر 42 سنة من سكان مجمع هولير ستي، وهو أخ لمصاب تمتشخيصه اليوم، وكل المصابين ملامسون للحالات التي تم تشخيصها أمس واليوم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى