أخبار عامة

السوداني يؤكد جدّية الحكومة بكامل قدراتها على تقديم الخدمات للمواطنين

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، جدّية الحكومة بكامل قدراتها على تقديم الخدمات للمواطنين في المجالات الصحية والاجتماعية والبلدية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح مساء اليوم ، مستشفى الكاظمية التعليمي بعد إتمام أعمال الصيانة والتأهيل فيها، والبدء بتقديم خدماتها للمرضى والمراجعين”.

وأضاف، أن “السوداني قد وجّه بالشروع في أعمال تأهيل المستشفى خلال زيارته السابقة لها قبل 50 يوماً، حيث جرت عملية التأهيل كاملة خلال مدّة قياسية، لتعود المستشفى إلى تقديم الخدمة العلاجية وباقي واجباتها الأخرى للمواطنين”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال الافتتاح، بحسب البيان، “جدّية الحكومة بكامل قدراتها على تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية والبلدية، بما يلبي متطلبات المنهاج الوزاري”.

وأشار إلى أن “الزيارات الميدانية، سواء من قبله أم من قبل المسؤولين، يجب أن تقترن بتحقيق الفارق، وأن تلحقها متابعة دقيقة لتحقيق الغرض وتشخيص التعثر، وإصلاح العملية الخدمية على كل المستويات وصولاً إلى تلبية طموحات المواطنين وحقوقهم الخدمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى