الأمنية

السوداني يزور مقر وزارة الدفاع

شدد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، على أهمية توثيق الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة بصنوفها كافة، فيما وجه بمعالجة جملة من الملاحظات عن مسار عمل الوزارة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز ): إن” رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، أجرى زيارة إلى مقر وزارة الدفاع واجتمع فور وصوله بالقادة والآمرين والملاكات المسؤولة في الوزارة، يتقدمهم وزير الدفاع”.

وأضاف البيان أن” القائد العام للقوات المسلحة استمع لإيجاز عن سير العمليات ومتابعة الخطط والبرامج التنفيذية والميدانية ضمن نطاق عمل الوزارة ومسؤولياتها”. 

وأشار إلى أن” السوداني استذكر في كلمة له أمام القيادات والملاكات المتقدمة، شهداء العراق خصوصا ونحن نعيش أيام الذكرى الخامسة للانتصار على داعش الإرهابي، وتعلق الأمن والاستقرار المتحقق اليوم، بالتضحيات الجسام التي قدمها أولئك الأبطال”. 

ووجه القائد العام وفقا للبيان بمعالجة جملة من الملاحظات عن مسار عمل الوزارة، من خلال اتخاذ إجراءات واضحة بشأنها، على أن يتم عقد اجتماع لاحق للوقوف على ما تم إنجازه من هذه الإجراءات”. 

وتابع البيان أن” الاجتماع شهد عرض الخطط الأمنية ضمن البرنامج الحكومي ومسارات تنفيذها، وإعادة الانتشار للقطعات العسكرية في المدن، وتسليم الملف الأمني فيها لوزارة الداخلية”.

وختم البيان أن” السوداني شدد على أهمية توثيق الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة بصنوفها كافة، في معركة خاضها شعبنا بكل أطيافه ضد الإرهاب، وأهمية استدامة ما تحقق لترسيخ الأمن والاستقرار في جميع ربوع العراق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى