السياسية

السوداني: المجتمع العراقيّ يتعاون بعزم مع القوات الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، أن المجتمع العراقي يتعاون بعزم مع القوات الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل وفداً من شيوخ عشائر شمّر في محافظة نينوى برئاسة الشيخ فيصل حروش الجربا، وبحضور نائب قائد العمليات المشتركة”.

وأضاف البيان أن ” الوفد تحدث عن واقع محافظة نينوى، والمتطلبات الأمنية اللازمة لضمان الاستقرار فيها بجميع مكوناتها، إلى جانب المطالبة بتحسين الوضع الخدمي والاقتصادي في عموم أقضية ونواحي المحافظة والارتقاء بواقعها”.

وثمن الوفد بحسب البيان، المواقف النبيلة لرئيس مجلس الوزراء، لسرعة الاستجابة، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة، تجاه حادث استشهاد الشيخ سهيل النجم أحد شيوخ قبيلة شمّر، في حادث إرهابي جبان”.

وتابع البيان أن” السوداني رحب بالوفد العشائري، مشيداً بالمواقف البطولية للعشائر العراقية الأصيلة، كما ثمّن الموقف البطولي للشهيد، وتصديه الشجاع للإرهابيين”.

وأكد السوداني وفقا للبيان أن” المجتمع العراقي أمسك بالمبادرة في التصدي للجماعات الإرهابية، ويتعاون بعزم مع القوات الأمنية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وحماية السلم الأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى