السياسية

السوداني يشدد على بذل أقصى الجهود للحد من الجريمة المنظمة

شدد رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، على بذل أقصى الجهود للحد من الجريمة المنظمة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن ” رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، أجرى مساء اليوم الإثنين، زيارة إلى مبنى وزارة الداخلية، وعقد حال وصوله اجتماعاً مع وزير الداخلية والكوادر المتقدمة في الوزارة، واستمع إلى عرض مفصّل عن الوضع الأمني في عموم العراق، كما اطّلع على سير الخطط الأمنية للوزارة، ومفاصل العمل الأخرى المخصصة لتقديم الخدمات إلى المواطنين”.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة، بحسب البيان، الدور الكبير لوزارة الداخلية وواجباتها في تعزيز الأمن المجتمعي، وما يشكله من ركيزة مهمة لنجاح الخطط التنموية التي يتوقف عليها البناء وتطوير الواقع الاقتصادي، وتحسين الوضع المعيشي للمواطنين.

واستذكر السوداني شهداء وزارة الداخلية بجميع أجهزتها، وما قدموه من تضحيات جليلة من أجل أمن المواطنين.

وشدّد رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع ضرورة بذل أقصى الجهود في سبيل الحدّ من الجريمة المنظمة، وتطوير الخطط الأمنية وتنسيق الجهود المشتركة لملاحقة تجار المخدرات، وحماية المجتمع من أضرارها، مبينا أن وزارة الداخلية أكثر المؤسسات الأمنية تماسّاً مع المواطنين، ما يتطلب من منتسبيها كافة التعامل المهني والمنضبط معهم، وتسهيل معاملاتهم في الدوائر الخدمية التابعة للوزارة.

ووجّه القائد العام للقوات المسلحة ضبّاط وزارة الداخلية للاهتمام بالمنتسبين، وأن يكونوا قريبين منهم، وحل مشاكلهم في نطاق العمل والواجبات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى