المحلية

الشباب والصحة تخصصان موقعاً لعلاج المصابين بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الاحد، تخصيص موقع لمعالجة الرياضيين المصابين بفيروس كورونا في العاصمة بغداد.

وقال مدير عام الدائرة الادارية والمالية في الوزارة شاكر الجبوري في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه إن “وفدا وزارة الصحة التخصصي، زار مستشفى الطب الرياضي ومجمع القاعات الرياضية في المدينة الشبابية بمقر وزارة الشباب والرياضة لاختيار ما هو افضل لاستيعاب المصابين بفيروس كورونا المستجد كمواقع حجر بديلة عن المستشفيات، تماشيا مع قرار وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بوضع منشات الوزارة تحت تصرف خلية الازمة”.

وأضاف، أن “وفد وزارة الصحة اطلع على قاعات الموهبة الرياضية وزار مستشفى الطب الرياضي والتقى العاملين فيه”، مؤكدا انه “تم الاتفاق على ان يكون مستشفى الطب الرياضي مخصصا للمصابين من الرياضيين تحديدا اذ سيتم تهيئة جميع المستلزمات والملاكات الطبية لهذا الغرض وسيترك الاختيار الى اللجنة الصحية في الاستفادة من اية قاعة اخرى لاجل الحجر الصحي”.

ونوه الى ان “وزير الشباب والرياضة ابلغه بان جميع الاستعدادات قائمة لتوفير الاجهزة وما تتطلبه ظروف الحجر الصحي على اكمل وجه”.

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة كانت سباقة في الاعلان عن وضع المنشات الرياضية تحت تصرف خلية الازمة وشهدت المنشات الرياضية في محافظات البصرة وكربلاء استقبال اعداد من المصابين بالفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى