المحلية

الشركة العالمية للبطاقة الذكية :ما يجري الحديث عنه في الشارع العراقي عبارة عن اتهامات للشركة

الاولى نيوز / بغداد

اعلنت الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي كارد” انه ليس لديها مشكلة في صرف رواتب المتقاعدين بصورة عامة ، مؤكدة ان ما يجري الحديث عنه في الشارع العراقي عبارة عن اتهامات للشركة في تقصيرها في دفع الرواتب مع العلم انها ليست جهة دفع بل وسيلة متطورة تقدم خدماتها الى الجمهور، مبينة ان جهة الدفع هي المصارف وليس الشركة.

وأوضح المدير المفوض لشركة ” كي كارد” بهاء عبد الهادي” في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء/ نينا/ان:حقيقة ما يجرى هو ان “الشركة قامت بتحديث اجهزتها وطورت ادائها بما يخدم المواطن ويسهل تسلم رواتب المستفيدين، وادخلت هذه الاجهزة المتطورة الى فروع مصارف الرافدين”.

وتابع” هناك 27 فرعا تابعا لمصرف الرشيد لم يوافق مدير العام للمصرف على ادخالها لاسباب لانعلمها”، موضحا ان 21 فرعا من هذه الفروع في بغداد و3 في بابل و2 في الانبار و1 في كربلاء، مضيفا ان” الاجهزة الحديثة مجانية وهي اجهزة متطورة جاءت لتتوافق مع التحديثات العالمية لبرامج الدفع الالكتروني”.

واختتم حديثه بالاشارة الى ان ” الشركة تبحث الموضوع مع مصرف الرشيد بصورة رسمية لوجود 35 دائرة حكومية مستحقة لدفع رواتب منتسبيها من مصرف الرشيد وهي حريصة على ايصال خدمتها التي بدأت بها منذ عشر سنوات الى المستفيدين من نظام البطاقة الذكية، مؤكداَ ان شركته جهة تنفيذية لاوامر الصرف التي تصدر من المصارف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى