المحليةالعربية والدولية

الشركة العامة للخطوط الجوية : توقف الرحلات الى كل من لبنان والاردن والهند

تود الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية احدى تشكيلات وزارة النقل أن تعلم المسافرين الكرام عن توقف رحلاتها المباشرة من العراق الى الهند ولمدة شهر من تاريخ ١٣ / ٣ / ٢٠٢٠ بناءً على طلب السلطات الهندية بسبب تداعيات فيروس كورونا وتستثنى من هذا الاجراء رحلات العودة لاجلاء العراقيين المتواجدين على الاراضي الهندية خلال المدة الذكورة.

كما وتحيط الشركة المسافرين الكرام علماً عن ايقاف رحلاتها المباشرة بين العراق ولبنان واقتصار الرحلات على العودة حصراً لغاية يوم الاثنين الموافق ١٥ أذار كأخر موعد لعودة العراقيين المتواجدين على الاراضي اللبنانية.

اما ما يتعلق بالرحلات الخاصة بين العراق والاردن تؤكد الخطوط الجوية العراقية ايقاف رحلاتها المباشرة من محطتي البصرة والسليمانية الى محطة عمان مع الابقاء على الرحلات المباشرة للقطاعات بغداد واربيل بصورة مستمرة الى محطة عمان.

وبخصوص الرحلات الداخلية اضافت الشركة توقفها بشكل مؤقت من والى مطاري السليمانية واربيل ابتداءً من يوم ١٤ /٣ /٢٠٢٠ فيما ستستمر الرحلات الخارجية من المحطات المذكورة الى مختلف القطاعات بشكل منتظم وحسب التوقيتات المجدولة.

كما وتؤكد الشركة التزامها التام بجميع قرارات لجنة الامر الديواني رقم ( ٥٥ ) لسنة (٢٠٢٠  ) واجراءات تعفير وتعقيم جميع طائرات الناقل الوطني حسب اللوائح الصحية العالمية وكذلك التزام جميع موظفي الشركة بأجراءات السلامة حفاظاً على سلامة المسافرين الكرام

الخطوط الجوية العراقية

١٢/ اذار / ٢٠٢٠

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى