الرياضية

شكوك حول مستقبل بوكيتينو مع باريس سان جيرمان

أثار باريس سان جيرمان الشكوك حول مصير الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق، والذي يرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى صيف 2023.

وصرح بوكيتينو مؤخرا بأنه غير منشغل بالتقارير التي تتحدث عن رغبة باريس في التعاقد مع مدرب جديد بعد نهاية الموسم الحالي، في أعقاب فشله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بالخروج من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد.

وقال البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس ردا على تلك التقارير: “هناك عام متبقي على عقده، ومن الطبيعي أن يحدث نقاش بنهاية الموسم”.

وترك ليوناردو الباب مفتوحا أمام إمكانية رحيل ماوريسيو بقوله: “ستتم مناقشة خطط كل طرف وأكثر من ذلك. الموسم كان صعبا، ولكننا الآن أبطال فرنسا. سنتناقش الأمر ونرى”.

وتوج باريس سان جيرمان يوم السبت بلقب الدوري الفرنسي “ليج 1” للمرة العاشرة في تاريخه، كأول لقب دوري في تاريخ بوكيتينو، والثالث إجمالا بعد السوبر المحلي وكأس فرنسا.

بوكيتينو وزيدان

وارتبط بوكيتينو مؤخرا بالانتقال لمانشستر يونايتد، لكن إعلان الأخير تعيين الهولندي تين هاج مديرا فنيا للفريق خلفا لرالف رانجنيك، أخرجه من حسابات النادي الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، تقول التقارير الفرنسية إن إدارة باريس مهتمة بالتعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، لكن الأخير رفض العرض بسبب حلمه بتولي تدريب منتخب فرنسا ليظهر في الأفق اسم أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى