منوعات

الصدفة جمعتني بـ”كيرة والجن”..تامر نبيل يروي التفاصيل

يتحرك الفنان المصري تامر نبيل في ساحة الأضواء والشهرة بخطوات جيدة، إذ يتحكم في اختياراته الفنية، ويحاول دائما الانتقاء والابتعاد عن فكرة الانتشار السريع.

وعندما نتأمل مسيرته الفنية القصيرة، نجد أنها مليئة بالأعمال الجادة منها العرض المسرحي “ديجافو” والأعمال الدرامية المتنوعة مثل “الاختيار 2″ و” إلا أنا” و “شقة 6” وبلغ تألقه في الفيلم المصري الجديد “كيرة والجن” بأدائه لشخصية “أليعازر” والتي نال عنها إشادات كبيرة من قبل الجمهور والنقاد.

في البداية تحدث تامر نبيل في تقرير اطلعت عليه (وكالة الاولى نيوز) عن ترشيحه لفيلم “كيرة والجن” قائلا: “أحب العمل مع المخرج الرائع  مروان حامد، لأنه لا يناقش القضايا بطريقة سطحية، ولكن يتناول كل الأمور بموضوعية وعمق، وشعرت بسعادة بالغة عندما رشحني مروان حامد لشخصية أليعازر في “كيرة والجن”.

127 151017 tamer nabil kira waljen 2

وقد قرأت الرواية وتمنيت أن أجسد شخصية “أليعازر” لكونها مليئة بالتفاصيل فهو شخص يتحكم الخوف في كل قرارات حياته، وكانت هناك صدفة قدرية غريبة عندما كلمني مروان حامد وأبلغني أنه رشحني لتقديم دور”أليعازر”.

127 151017 tamer nabil kira waljen 3

وبسؤال تامر نبيل عن الصعوبات التي واجهته في التحضير للشخصية قال: “لكل دور صعوبته، وأتصور أن الصعوبة في “كيرة والجن” كانت تكمن في الحقبة الزمنية التي تمر بها أحداث الفيلم فهي قديمة جدا، وهذا الأمر دفعني للذهاب إلى قرى الصعيد وجلست هناك أسبوعين، ليس من أجل تعلم اللهجة، ولكن من أجل معرفة الطبيعة التي كان يعيش فيها “أليعازر”.

وحول ردود فعل الجمهور بعد عرض الفيلم في السينمات قال: “الحمد لله تلقيت ردود فعل طيبة، وهذا يضاعف من حجم المسؤولية، ويجعلني أفكر كثيرا من أجل الخطوات القادمة”.

وبشأن أعماله الدرامية القادمة، أضاف تامر نبيل: “أنتظر عرض مسلسل بعنوان “منعطف خطر” على منصة شاهد في 14 يوليو/تموز الجاري، وسأظهر بشخصية ضابط، له تركيبة مختلفة خاصة، حيث كان يعمل في جهاز مكافحة الجريمة عبر الإنترنت، وفجأة يتم نقله للجنايات ويجد نفسه أمام جريمة ضخمة وهنا يشعره بارتباك”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى