المحلية

الصناعة تحدد موعد انجاز مشروع بناية الإدارة في مصفى النجف الأشرف

حدّدت وزارة الصناعة والمعادن ،اليوم الثلاثاء، موعد إنجاز مشروع بناية الإدارة في مصفى النجف الأشرف.

وذكر بيان للوزارة تلقته (الاولى نيوز )، أن “الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن نفـذت مشروع إنشاء بناية ذات طابقين في مصفى النجف الأشرف التابع إلى شركة مصافي الوسـط”.

وأكد مُدير المشروع أحمـد حسـن جابـر، وفقاً للبيان، أن “نسبة إنجاز المشروع بلغت 98% والذي يُقام على مساحة ( 810 ) أمتار مُربعة وبمُدة تنفيذ بلغت ( 300 ) يوم” ،مُشيراً إلى أنَّ “البناية تتكون من طابقين يحتوي كُلّ طابق على غُرف مُختلفة القياسات وقاعات، إضافة إلى المداخل والوحدات الصحية والخدمية ومُلحقات أخرى ،إذ من المؤمل إكمال المشروع وتسليمه في نهاية شهر كانون الثاني الحالـي”.

وأوضح أنَّ “الشركة سبق وأنّ نفذت عِدة مشاريع مُماثلة ومُختلفة في مصفى الدورة ومصفى السماوة التابعة إلى شركة مصافي الوسط وقد لاقت هذهِ المشاريع استحسان وإشادة الجهات المُستفيدة لسُرعة الإنجاز ودقة العمل”.

وتابع أنَّ “الشركة لها باعٍ طويل في تنفيذ مُختلف المشاريع وتمتلك إمكانيات كبيرة وكوادر من ذوي الخبرة والاختصاص والكفاءة ومعروفة بسُمعتها والتزامها في إنجاز المشاريع والأعمال بأحدث التقنيات ووفق المُواصفات والمُدد المُحـددة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى