الأقتصادية

الصناعـة تعلـن الوصـول إلـى مراحـل مُتقدمـة فـي مشـروع تأهيـل معامـل الشركـة العامـة للحديـد

اعلنت الشركة العامة للحديد والصلب التابعة الى وزارة الصناعة والمعادن،الاثنين، تحقيق نِسب إنجاز مُتقدمة في تنفيذ مشروع تأهيل معملي الصلب والدرفلة بِعمل مُتواصل وجهود كبيرة واستثنائية لِكوادرهـا .


وقال مدير عام الشركة عبـاس حيـال في بيان صحفي اطلعت عليه “الاقتصاد نيوز”،ان نسب الانجاز وصلت الى ٩٥% من الأعمال المدنية لِمعمل الصلب والبدء بالتحضيرات لأعمال نصب المُعدات بِطاقة ( ٦٢٣ ) ألف طن حديد سائل ، مُشيراً في ذات الوقت إلى تحقيق أكثر من ٨٥% من أعمال نصب المُعدات لِمعمل الدرفلة بِطاقة ( ٦٠٠ ) ألف طن.


واضاف ان وزير الصناعة وجه شركات الوزارة الساندة كُل من ( الشركة العامة للصناعات الفولاذية والشركة العامة للصناعات الهيدروليكية وشركة ابن ماجد العامة والشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع ) بِوضع آلية شاملة لإنجاز الأعمال المُناطة بها بأسرع وقت مُمكن .


واكد عزم الشركة على إكمال المشروع بعد توفر السيولة النقدية وتشغيله خِلال الأشهر القادمة ، مُعرباً عن شكره وإمتنانه لِدعم ومُتابعة رئيس مجلس الوزراء ووزير الصناعة وكُل المسؤولين في الوزارة وشركاتها الساندة بغية الوصول إلى الهدف المنشود في إنجاز المشروع وتشغيل معامل الشركة وإعادة تحريك عجلة الإنتاج فيهـا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى