منوعات

الصور الأولى من كواليس تصوير الجزء السادس والأخير من مسلسل “Peaky Blinders”

المسلسل الشهير Peaky Blinders يعود أخيراً لاستكمال أحداثه المشوقة في الجزء السادس منه، ونشر صناعه الصور الأولى من كواليسه بعد العودة لتصويره بعد فترة توقف بسبب أزمة فيروس كورونا.

“توماس شيلبي” بالكمامة في كواليس تصوير Peaky Blinders

ونشر صناع مسلسل Peaky Blinders الصور الأولى من كواليس تصوير الجزء السادس من العمل، والذي تنتجنه شبكة BBC و”نتفليكس”، وذلك بعد العودة إلى تصوير العمل وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا، وظهر بطل العمل كيليان ميرفي الذي يجسد الشخصية الرئيسية “توماس شيلبي” بالكمامة في كواليس تصوير العمل.

https://twitter.com/ThePeakyBlinder/status/1351188270647025667?s=20

نهاية رحلة Peaky Blinders في الجزء السادس

وكشف صناع المسلسل الحائز على جائزة BAFTA مفاجأة صادمة عن المسلسل، بعدما ذكروا أن رحلة المسلسل ستختتم في الموسم السادس المقبل، والذي سيكون الأخير لعصابة “برمنغهام” الشهيرة، وبدأ تصوير الجزء الجديد مؤخراً بعدما حقق الموسم الخامس أرقامًا قياسية لـ BBC One، وبعد تأخير طويل في الإنتاج والتصوير بسبب أزمة فيروس كورونا.


10123586 424886373

وقال مؤلف العمل في تصريحاته عن انطلاق تصوير الجزء السادس:”لقد عادت عصابة بيكي بلايندرز بضجة كبيرة بعد تأخر الإنتاج قسرياً بسبب جائحة كورونا، ووجدنا العصابة في خطر شديد ولم تكن المخاطر أكبر من أي وقت مضى، ونعتقد أن هذه ستكون أفضل سلسلة على الإطلاق ونحن على يقين من أن الجمهور سيحبون الجزء الجديد، بينما يقترب المسلسل التلفزيوني من نهايته، ستستمر القصة في شكل آخر”.

تفاصيل مسلسل Peaky Blinders

10123606 60045309

وعن ظروف التصوير في ظل أزمة فيروس كورونا، قالت المنتجة التنفيذية للمسلسل في تصريحاتها: “إلى جانب شركائنا الرائعين والداعمين في BBC و Netflix ، نعمل بجد لضمان عودة Peaky بأمان إلى الإنتاج، سلامة الممثلين وطاقم العمل لدينا هي أولويتنا دائمًا، شكرًا لجميع محبي Peaky الذين كانوا داعمين وصبورين بلا هوادة، والجزء الجديد يمثل نهاية قصة ملحمية أثارت إعجاب الجماهير منذ أن بدأت لأول مرة في عام 2013 ، ولكن عالم Peaky Blinders سيعيش بالتأكيد”.

ويذكر أن مسلسل Peaky Blinders حقق نجاح عالمي كبير منذ عرض الجزء الأول منه منذ 8 سنوات، وحظي على متابعة الملايين حول العالم بعد عرضه على نتفليكس، وكان المتوقع ان يعرض الجزء السادس في بداية العام الجاري قبل تعطل التصوير بسبب أزمة كورونا، ولم يكشف صناع العمل عن التغيرات التي قد تطرأ على أبطال المسلسل في الجزء الأخير.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى