slideالسياسية

الصيهود يحذر من استخدام بعض الكتل السياسية شعار ” المجرب لا يجرب ” لخداع المواطن واعادة تسويق الفاسدين والفاشلين

الاولى نيوز / بغداد

حذر عضو ائتلاف دولة القانون النائب محمد سعدون الصيهود من استخدام بعض الكتل السياسية شعار ” المجرب لا يجرب ” لخداع المواطن واعادة تسويق الفاسدين والفاشلين.

واوضح الصيهود في بيان صحفي اليوم ان : مرددي شعار ” المجرب لا يجرب ” اليوم هم السياسيون الفاسدون والفاشلون الذين يحاولون خداع الناس بشعاراتهم البراقة والرنانة بهدف التاثير على الكتل السياسية الوطنية الاخرى ، مبينا ان ” من يسوق هكذا اكاذيب واوهام لخداع الناس هو يمارس اساليب وطرق ملتوية للتغطية على اخطائه وفشله وفساده “.

واضاف ان : شعار ” المجرب لا يجرب ” ينطبق عليهم جملة وتفصيلا وهم يدركون ذلك ، وبالتالي ان المرشح الناجح اساسا هو مجرب ولا يحتاج الى تجريب ، اما المرشح الفاسد والفاشل الذي جرب فلا حاجة لتجريبه لان الوضع في العراق لا يمكن ان يكون حقل تجارب ، وعليه فان على المواطن العراقي انيعي جيدا حجم التحديات والاجندات الخطيرة التي يحملها مرددو هذه الشعارات “.
وتابع ان : مرددي هذه الشعارات الزائفة سوف يفاجئون المواطنين في الايام القادمة وهم يحملون صور ويافطات مرشحين فاسدين وفاشلين مجربين وغير مجربين ، وما شعاراتهم الزائفة الا وسيلة خبيثة يراد منها افراغ الساحة من السياسيين الذين يحملون الام وتطلعات الشعب العراقي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى