الأمنية

الطيران العراقي يقتل 7 إرهابيين في صلاح الدين

اعلنت وزارة الدفاع، الاربعاء، مقتل 7 ارهابيين بضربة جوية نفذها صقور الجو العراقي على احد اوكار داعش الارهابي في صلاح الدين. 

وذكرت الوزارة في بيان، تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، انه :”نفذ أبطال القوة الجوية وبعد متابعة من خلال الكاميرات الحرارية للواء مغاوير قيادة عمليات صلاح الدين، ضربة جوية دقيقة اسفرت عن قتل سبعة إرهابيين في منطقة سبيعات بمحافظة صلاح الدين”.

من جانبها ذكرت خلية الإعلام الأمني، في بيان، تلقته (الاولى نيوز) انه :”بعد ان انطلقت قيادة العمليات المشتركة، بواجباتها النوعية والاستباقية في مختلف قواطع المسؤولية لدك أوكار الإرهابيين وملاحقة عناصره المنهزمة، فقد حققت نتائج إيجابية عالية المستوى، من بينها ما حققته اليوم الأربعاء قوة من الفوج الثاني باللواء ٩٥ في قيادة عمليات صلاح الدين بإسناد طائرات الاستطلاع المسلح في قيادة القوة الجوية العراقية”.

واوضحت “بعد أن شرعت بعملية امنية اتسمت بالدقة في أداء الواجب وداهمت خلالها وكر غرب حاوي العظيم ( منطقة مطيبيجه ) وتمكنت من قتل سبعة عناصر من عصابات داعش الإرهابية ومازالت تحاصر بقية العناصر الإرهابية داخل جحرهم، واعلان التفاصيل لاحقاً”.

واكدت الخلية انه “بهذه العملية الخاطفة والسريعة تكون قواتنا الأمنية البطلة قد احكمت سيطرتها على احد الأوكار المهمة التي كان داعش يضن ان الاجهزة الامنية لن تصل إليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى