السياسية

العامري للوفد المفاوض مع أميركا: انتم في مهمة مقدسة

دعا رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الخميس، الوفد العراقي المفاوض إلى أن يضعوا نصب اعينهم قرار مجلس النواب العراقي القاضي بخروج القوات الاجنبية من العراق وتحقيق السيادة الوطنية الكاملة، مؤكدا أنهم في “مهمة مقدسة”.
وفيما يلي نص البيان:
الى اخوتي الافاضل الوفد المفاوض المحترمين..
نشد على ايديكم وانتم في مهمة مقدسة وفي حوار استراتيجي مهم وكل عيون العراقيين مشدودة اليكم .. ثقتنا بكم عالية كما كانت ثقتنا عالية بالمقاتلين الذين حققوا النصر الكبير والعظيم على الارهاب الداعشي لذا نهيب بالوفد العراقي المفاوض بان يضعوا نصب اعينهم ازاء قرار مجلس النواب العراقي يوم 5 / 1 / 2020 القاضي بخروج القوات الاجنبية من العراق وتحقيق السيادة الوطنية الكاملة.. كما ان املنا بكم كبير لان لا تخيبوا امال شعبكم من الذين خرجوا بمظاهرة مليونية تطالب بخروج القوات الاجنبية وتحقيق السيادة الوطنية الكاملة .
كما ان تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي في الجوانب التي تخدم الواقع العراقي وفقا للقانون والدستور امر مطلوب وانتم امام مقطع تاريخ يسجل المفاوض العراقي الوطني والشجاع فيه انجازا شعبيا وقرارا وطنيا واي تهاون او تلكؤ او اخفاق لا سامح الله سيسجل وصمة خيبة وانتكاسة في تاريخ الوفد المفاوض وتاريخ العراق تتحملون مسؤليته عبر الزمن ولانريده لكم ..توكلوا على الله والشعب معكم وعيون الشهداء ترعاكم لاطلاق بشرى اعلان انتهاء مهام قوات التحالف وتحديد جدول لخروجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى