السياسية

العبادي : المرجعية لاتزال تحمي العراق والعملية السياسية

الاولى نيوز / بغداد

حيا رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي اهالي مدينة كربلاء ، ووصفها بانها :” مدينة الشهداء والفداء والأيثار والتي كانت حصناً منيعاً على مر العصور ، و لبت نداء المرجعية وهب ابناؤها مقاتلين فقدموا شهداء وجرحى وصنعوا النصر “.

وقال العبادي في الاحتفال الجماهيري لائتلاف النصر في محافظة كربلاء بحسب المكتب الاعلامي لاتئلاف النصر :”نقف باجلال واحترام هنا من كربلاء للدعوة السيستانيه للذود عن الارض والشعب ، فكان النصر وهي لاتزال تحمي العراق “، لافتا الى :” ان خطبة الجمعة اليوم للمرجعية الدينية حسمت الموقف وكان واضحاً ويجب أن لا يفسر حسب رغبة بعض الجهات السياسية “.

واضاف :” ان المرجعية اكدت دعمها للعملية السياسية والانتخابات وشروط الاختيار بعدم انتخاب الفاسدين والذين فشلوا في ادارة العراق ، وستبقى المرجعية صمام امان ، لذلك ادعو اهالي كربلاء الى المشاركة الفاعلة بالانتخابات للحفاظ على النصر والمضي نحو النصر الثاني كي لانسلم العراق من جديد للفاشلين والفاسدين”.

ووعد رئيس ائتلاف النصر بكسر الفاسدين وانجاز الاصلاح مثلما تحققت هزيمة داعش ، مبينا :” ان هذا يتطلب من الجميع الايمان بالمعركة القادمة لنعزز النجاح العراقي لان دول العالم تفتخر الان بعلاقاتها مع العراق وترغب بتطوير كافة مجالات التعاون ولن نستجدي من احد “./

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى