slideالأقتصادية

العبادي للمقاولين : لكم استحقاقات على الدولة ونقدر معاناتكم والضغوط التي تتعرضون لها

الاولى نيوز / بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي مع اعضاء اتحاد المقاولين العراقيين تذليل العقبات امام عمل المقاولين والقطاع الخاص للنهوض بالاقتصاد العراقي.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للعبادي :” ان رئيس مجلس الوزراء التقى اليوم أعضاء اتحاد المقاولين العراقيين، واستمع الى الصعوبات التي تواجه عمل شريحة المقاولين ، وسبل تسريع الاجراءات للحصول على حقوقهم وخطط الاتحاد للنهوض بالقطاع الخاص “.

واكد العبادي “ان هناك استحقاقات للمقاولين على الدولة وقد تم اعطاؤهم سندات خزينة لسد استحقاقاتهم.

واضاف : “اننا اتخذنا قرارات لصالح المقاولين مع اشتداد الازمة المالية ونفقات الحرب لحرصنا على استمرار عملهم الذي يوفر فرص العمل للمواطنين ويدعم اقتصاد البلد”.

وتابع رئيس مجلس الوزراء : “ان الظروف التي مر بها البلد كانت صعبة جدا ، ولو سيطرت عصابات داعش الارهابية على البلد لاصبحت كل الامور الباقية لا قيمة لها، واننا انتصرنا وخرجنا اقوى ونعمل على اعمار البلد وبنائه”.

وافاد “اننا نقدر معاناة المقاولين وان الضغوط التي يتعرضون لها كبيرة لان هنالك مستحقات لهم لدى الدولة ، ونعمل على تذليل العقبات وتسهيل الاجراءات بهذا الخصوص ونحتاج للتعاون لحل هذه الاشكالات”، مبينا :” ان هناك من يقود حملة ضد القطاع الخاص الذي يمثل شريحة كبيرة للمجتمع والذي يمثله الحدّاد والنجار والبنّاء واصحاب المحال وغيرهم الكثير ويجب ان يتم التصدي لهذه الحملة التي تستهدف كل هذه الشرائح “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى