السياسية

العبادي من المدائـن : هناك من يحاول اعادة خطاب الطائفيـة لغايات انتخابيـة وسياسيـة

الاولى نيوز / بغداد

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي :” ان هناك من يحاول ان يعيد خطاب الطائفية من جديد لغايات انتخابية وسياسية وغايات فاسدة ” .

واشاد رئيس ائتلاف النصر في كلمته خلال الاحتفال الجماهيري بقضاء المدائن ، بتضحيات وصمود اهالي قضاء المدائن امام الارهاب ودفاعهم عن العاصمة بغداد وتقديمهم صورا من البطولات واستجابتهم لفتوى السيد السيستاني التي انقذت العراق .

وقال العبادي ، بحسب مكتبه الاعلامي ، ” نحن امام مرحلة جديدة وطريق نصر جديد ثان متمثل بالاعمار وفرص العمل والوفاء للمضحين والانتقال للرفاه والاستثمار وتقديم الخدمات وتنمية الاقتصاد “.

واضاف ان ” العراق بحاجة الى معركة جديدة وهي معركة ضد الفساد والمفسدين ، لذلك نحن امام اختبار حقيقي وتحد للفاسدين الذين يمتلكون وسائل متعددة للتغطية على افعالهم “، داعيا كل المواطنين والشباب والشابات للتكاتف وتوحيد الجهود من اجل شراكة حقيقية في المرحلة القادمة والمساهمة الفاعلة في الاعمار ، مبينا انه ” مثلما كان للجميع حصة في النصر فلابد ان يكون هناك حصة لكل مواطن في البناء الاقتصادي للعراق وتشكيل صورة جديدة للعالم لعراق منتصر ” .

كما رفض رئيس ائتلاف النصر ظاهرة تمزيق الصور والدعاية الانتخابية ، منبها الى ضرورة عدم الانجرار وراء هذا السلوك والعنف غير الديمقراطي لجهات لاتريد للعملية الانتخابية ان تجري بشكلها الصحيح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى